:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

القوات الحكومية تحرر مواقع جديدة في حرض الحدودية مع السعودية

       يمان نيوز - متابعات 18/09/2017 20:37:01


 تمكن الجيش الوطني باسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي من تحرير أجزاء واسعة من وادي بن عبد الله في جبهة حرض بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، على الحدود مع السعودية.

وقال مصدر عسكري قوله أن القوات الحكومية بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي نفذت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، هجوما مباغتا على عديد مواقع متمركزة فيها مليشيات صالح والحوثي في وادي بن عبد الله الواقع شمال غرب مدينة حرض الحدودية.

ونقل المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، عن المصدر أن القوات الحكومية تمكنت من استعادت أجزاء واسعة من وادي بن عبد الله كانت تسيطر عليها المليشيات، بعد معارك شرسة استمرت لساعات بين الجانبين.

وبحسب المصدر فإن القوات الحكومية أجبرت المليشيات على الفرار، مخلفة وراءها العديد من القتلى، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الأسلحة المتنوعة.

*صورة ارشيفية




متعلقات