:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تدشن توزيع 4 آلاف سلة غذائية بالمحويت

       19/09/2017 13:26:02

يمان نيوز - المحويت 
 دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة اليوم الثلاثاء توزيع أربعة آلاف سلة غذائية في محافظة المحويت، ضمن حملة "الكويت إلى جانبكم".

 وقال: علي الوادعي أمين عام المجلس المحلي لمديرية الرجم إن هذه المساعدات الغذائية سيتم توزيعها على ثلاث مديريات بمحافظة المحويت هي الرجم وحفاش وملحان. 

وأشاد أمين عام المجلس المحلي بمديرية الرجم بجهود دولة الكويت من أجل تخفيف معاناة المواطنين في محافظة المحويت. ولفت إلى أن هذه المعونات تسد الكثير من معاناة المواطنين واحتياجاتهم، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. 

ضابط مشاريع الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة من جهته أكد أن هذا المشروع ليس الأول، ولن يكون الأخير من دولة الكويت، فدولة الكويت كما عهدناها تقف دوماً إلى جانب الشعب اليمني في جميع أزماته.
 وشكر ضابط المشاريع دولة الكويت حكومة وشعبا على الدعم السخي والجود المبذولة لدعم الشعب اليمني. 

وخلال التدشين ألقى محمد النجار قصيدة شعرية عبرت عن التقدير الكبير للجهود التي تبذلها الكويت في وقوفها إلى جانب الشعب اليمني. 

من جهتهم عبر المستفيدون عن الشكر والتقدير العالي لدولة الكويت حكومة وشعبا، لوقوفها إلى جانب الشعب اليمني في ظل هذه الظروف المريرة التي تمر بها البلاد، مؤكدين أن الشعب اليمني لن ينس للكويت هذه المواقف الأخوية.




التعليقات

متعلقات