:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

الجالية اليمنية في نيويورك تلتقي اليوم الخميس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

       يمان نيوز - متابعات 21/09/2017 11:12:57

يلتقي الرئيس التركي " رجب طيب أردوغان " اليوم الخميس أبناء الجالية اليمنية في مدينة " نيويورك " الأمريكية وعدد من الجاليات الإسلامية في إطار زيارته إلى المدينة لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة .

وقال ناشطون يمنيون في أمريكا " أن اللجنة المنظمة التابعة للرئيس " أردوغان " تتواصل مع الجالية اليمنية في المدينة بشكل مستمر منذ يوم أمس تبلغهم أن الرئيس التركي يرغب في لقاء عدد من الجاليات العربية والإسلامية خصوصاً الجالية اليمنية .

وسيقيم " أردوغان " اللقاء في أحد فنادق " منهاتن " بالمدينة .

ودعا اليمنيون أبناء الجالية حضور اللقاء ونقل مخاوف اليمنيين جراء الحرب القائمة ضد مليشيات الحوثي وصالح والمأساة الإنسانية التي خلفتها تلك الحرب.

ووضعت اللجان المنظمة الإعلام التالي :

الاخوه الذين تم تسجيل أسمائهم لحضور فعالية الغد التي يستضيف فيها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ابناء الجاليات الاسلامية في منهاتن في العنوان أسفل الصوره نتمنى منكم الحضور الساعه العاشره صباحا حيث يبدأ الدخول لقاعة الفعاليه وايضا ما زال الباب مفتوحا لحضور من يلم يسجلو ويتم دخولهم ببطائقهم.