:: أجتماع أمني مشترك مع السلطة القضائية لتعزيز أداء أجهزة الضبط القضائي       :: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     

محليات

عسكري: الوطن خسر باستشهاد العميد المهشمي أحد قاداته الشجعان

       يمان نيوز-متابعات 22/09/2017 22:25:42

نعى قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، العميد تركي بن عبدالله المهشمي قائد اللواء 147 مشاة الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن).

وأشاد العميد حنتف بمناقب الشهيد المهشمي التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء والتضحية والفداء والتي ضرب من خلالها أروع الأمثلة في التضحية والدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة.

وأكد بأن الوطن خسر باستشهاد العميد المهشمي، أحد قاداته الشجعان، الذين لقنوا مليشيا التمرد والانقلاب دروساً في الإباء والتضحية من أجل الوطن.

وقدم العميد حنتف التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد المهشمي ولرفاق دربه من منتسبي المنطقة العسكرية السادسة وكل منتسبي الجيش الوطني.

وكان العميد المهشمي قد استشهد أمس الأول, إثر حادث مروري أثناء عودته لمقر قيادة اللواء في الخنجر شرق مديرية خب الشعف شمال محافظة الجوف.




التعليقات

متعلقات