:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

أسرة فقيرة تعيش في العراء هي وأبنائها تناشد رجال الخير مساعدتها في بناء منزلها (صور)

       22/09/2017 22:28:40
يمان نيوز- غمدان أبو علي
تعيش إمراة طاعنة في السن مع 4 من أولادها في العراء بعد أن تهدم منزلها كونة كان مبنياً على الطريقة البدائية وبدون أعمدة أو أساسات، و بفضل عناية الله نجت هي وبناتها وأولادها من موت محقق من دون أي التفاتة من قبل المسؤولين في الدولة .

هذة الأسرة الفقيرة التي تمتلك عزة نفس تعيش الآن في العراء بعد أن فقدت منزلها وكل ما تملك وما زالت صابرة محتسبة أمرها الى الله ؛ لا تملك غير الدعاء بأن يبدل الله حالهم بأفضل منه..

وتقول الحاجة فاطمة علي محمد الى ان منزلها الكائن بالقرب من مقبرة خزيمة بمديرية الصافية بالعاصمة صنعاء أنهار بالكامل متحولاً لكومة من بقايا ركام مبعثرة ، فبدأت بلملمة جراحي وإخرج ماتبقى من أغراضي من تحت الانقاض بعد أن دُمر منزلنا بالكامل لعلي أجد من أثاث منزلنا مما يصلح للاستعمال إذ لم يتبقى لهم شيء سوى كومة من الخراب والخردة .

وتضيف اصبحت حياتي وحياة أبنائي في خطر كوننا بلا ماوى والحال لايعلم بة الا الله مناشدة في الوقت نفسة رجال الخير في اليمن وخارجة الى الوقوف بجانبها ومساعدتها في اعادة بناء وترميم منزلها الذي قد يكلفها مليون و 500 الف ريال يمني ..

وهذه مناشدة للخيرين ولمن كان في قلبه رحمة أن يساعدوا هذة الاسرة الفقيرة ، وأملها في الله وفي أصحاب القلوب الرحيمة بأن يساعدوها في تشييد منزلها . 

للتواصل مع الأسرة ومساعدتهم التواصل على الارقام (775860080 - 771767134 - 777349090 ) أو التواصل على 770071010 .




التعليقات

متعلقات