:: الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي ممثلة لليمن في مؤتمر الاستراتيجية البيئية المنعقد في برلين      :: المهرة :بدعم من الشيخ الحريزي... لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً      :: اختتام ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر بتعز       :: أجتماع أمني مشترك مع السلطة القضائية لتعزيز أداء أجهزة الضبط القضائي      

محليات

الضالع..لجنة صرف مستحقان الضمان الاجتماعي ترفض فساد المدير جياب الصيادي المعين من قبل الجعدي

       16/10/2017 16:25:14
يمان نيوز - الضالع/خاص

رفضت رئيسة اللجنة الاشرافية عل مسح وصرف مستحقان الضمان الاجتماعي بمحافظة الضالع صرف مستحقات 100شخص هم في عداد الموتى كان قد تقدم بها جياب الصيادي المعين من قبل فضل الجعدي مديرا لمديرية قعطبة .

وافادت مصادر محلية ان رئيسة لجنة المسح وصرف مستحقات الضمان الاجتماعي المقدمة من منظمة اليونسيف رفضت طلب جياب الصيادي في ،صرف مستحقات 100شخص هم في طور الموتى،وهو ما اعتبرته رئيسة اللجنة عملية فساد واجراء غير قانوني .

واشارت المصادر ان الصيادي لجئ الى مداهمة مدرسة الخنساء الاساسية للبنات في مدينة قعطبة للبحث عن رئيسة لجنة مسح وصرف مستحقات الضمان الاجتماعي المقدمة من منظمة اليونسيف والتي تعمل مدرسة في تلك المدرسة.

واوضحت المصادر ان الصيادي ومسلحيه داهموا ادارة مدرسة الخنساء عصر اليوم الاثنين بطريقة بطلجية ،وطلب من المدرسات ابراز بطائقهن بطريقة مخالفة للعرف والقانون والاجراءت التربوية والتعليمية، مما تسبب الى حدوث مشادات كلامية مع المدرسات.




متعلقات