:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

سفارة اليمن في الأردن تقيم احتفالاُ بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر

       يمان نيوز-متابعات 17/10/2017 11:28:46

اقامت السفارة اليمنية في المملكة الأردنية الهاشمية احتفالا بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر والذكرى الرابعة والخمسين لثورة 14 اكتوبر المجيدتين .

وفي الحفل ألقى السفير علي العمراني كلمة تحدث خلالها عن أحلام وتطلعات وأهداف الآباء الذين قاموا بالثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، و التي تمثلت بوطن يمني مزدهر ومستقر وموحد .

وأكد السفير الى أن ابناء هذا الجيل والأجيال التي ستأتي من بعد ستظل وفية لأهداف الثورة اليمنية ومنافحة عن تطلعات وأحلام الثوار اليمنيين الأوائل وان الشعب اليمني اليوم يقاوم المحاولات البائسة لوأد تلك الأحلام والتطلعات والاهداف التي من أجلها ضحى اليمنيون بالغالي والنفيس، في ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

من جهة أخرى استقبل السفير علي العمراني 

مبنى السفارة الدكتور / نيفيو زيجاريا ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن، الذي يزور الأردن حاليا في طريقه الى اليمن وبحث معه أوجه نشاط المنظمة في اليمن وعبر السفير عن تطلعاته في أن تحظى اليمن باهتمام أكبر من قبل منظمة الصحة العالمية، في مكافحة الأمراض مثل مرض الكوليرا، وتبعاته مثل القيود على تنقل اليمنيين .