:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

توقيع عقد توريد ميزان إلكتروني لميناء المكلا

       يمان نيوز-متابعات 18/10/2017 18:14:55


وقع اليوم المهندس سالم علي باسمير رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية مع رجل الأعمال الشيخ عبدالله عمر باوزير مدير عام مؤسسة الفيحاء للتجارة ، عقد توريد وتركيب ميزان إلكتروني 150 طن (18×3) متر خاص بوزن الشاحنات في ميناء المكلا بكلفة إجمالية (58,000) دولار أمريكي بحسب مانقله موقع (عدن الغد). 

وتعهدت مؤسسة الفيحاء بإستكمال عملية التوريد والتركيب للميزان المزود بتقنيات حديثة في بداية العام المقبل 2018م ، وسيشكل ذلك خطوة مهمة للعمل الإداري والمالي وتُضبط بالدقة من خلاله أوزان البضائع الخارجة والداخلة للميناء .

ويذكر أن مشروع الميزان الإلكتروني يعتبر مناقصة تنافسية رقم (7) لعام 2017م ذاتية التمويل من المؤسسة وتم الإعلان عنها واستلام مظاريف المتقدمين من الشركات وتم التحليل المالي والفني من قبل لجنة مختصة لتحديد الفائز ، وأعلن عن فوز الفيحاء للتجارة لتباشر بعدها إجراءات التوريد .

ومن المتوقع أن تُعلن مؤسسة موانئ البحر العربي عن مناقصات فنية وإنشائية في الأيام القليلة المقبلة، بهدف تطوير وسين خدماتها بما يضمن استمرارية نشاطها بوتيرة مستقرة .




متعلقات