:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

شاهد،بالصور بن دغر يؤدي صلاة في العاصمة المؤقتة عدن مع عدد من الوزراء في حكومته

       20/10/2017 11:46:41
أدى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم صلاة الجمعة في جامع حقات مع نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري وعدد من الوزراء ونواب الوزراء، ومحافظ ذمار ووكلاء محافظة عدن.

ودعا الخطيب إلى ضرورة التعلق بالله وتفويض كل شؤون الحياة للخالق، مشيراً إلى أهمية الثقة والإيمان المطلق بأنه دون سواه هو المدبر لكل أمور الكون.

وتطرق إلى جملة من الوقفات التي وقف عليها القرآن موجهاً بها الأنبياء والرسل الذين فوضوا أمرهم لله، وهم في أصعب وأحلك الظروف إلا أن فرج الله سبحانه وتعالى، كان أقرب إليهم من حبل الوريد، مستدلاً بلمحات من قصة سيدنا موسى وعيسى ويوسف وغيرهم من الرسل.

ودعا الخطيب للقيادة السياسية بالخير والصلاح للأمة، وأن تكون خير راعي ومعين لتدبير شؤون حياة العباد والبلاد، سائلا الله العلي القدير أن يعجل بالنصر على مليشيات التمرد والانقلاب، داعيا إلى ضرورة وحدة الصف والوقوف إلى جانب الشرعية للتغلب على الإماميين الجدد ووقف نزيف الحرب وبناء اليمن الجديد الذي يتطلع إليه كافة أبناء الوطن.. سائلاً الله عز وجل أن يزيل الغمة على شعبنا المكلوم والمغلوب على أمره في حرب المليشيا الانقلابية العبثية التي ظللت الفكر وعاثت في الارض الفساد وتهلك الحرث والنسل بفكرها الطائفي.




التعليقات

متعلقات