:: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا      :: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية     

محليات

عدن : إغلاق 15 محل صرافه دون تراخيص

       يمان نيوز-متابعات 23/10/2017 21:21:41

نفذت السلطات في العاصمة عدن وباشراف مباشر من قبل البنك المركزي عملية اغلاق عدد من محلات الصرافة الغير مرخصة في العاصمة .

وقال مصدر مسؤول في البنك المركزي ” ان الحملة استهدفت محلات الصرافة في عدد من مديريات العاصمة عدن، حيث تم اغلاق اكثر من 15 محل صرافة غير مرخص .

واضاف المصدر ان هذه الحملة جاءت بعد لقاء جمع رئيس الوزراء مع مسؤولين في البنك المركزي بالعاصمة عدن، وتهدف الى الحد من الانهيار المتسارع في سعر صرف العملة المحلية.

المصدر قال ان الحملة كانت بمشاركة وزارة الداخلية ومندوبين من البنك المركزي وممثل النيابة العامة .

واهاب المصدر بالقطاع الخاص والمواطنين بعدم التعامل مع الصرافين المخالفين والغير مرخصين، حتى يسهم ذلك في استقرار العملة .

يذكر ان محلات الصرافة الغير مرخصة انتشرت بكثرة في العاصمة عدن، وبشكل ملفت للانتباه، ويرى مراقبون اقتصاديون ان ذلك له علاقة بالمضاربة بالعملة الصعبة وسحبها من الأسواق 




متعلقات