:: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23-4-2024 في اليمن      :: بكلمات مؤثرة...علي محسن الأحمر ينعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني       :: حادث مروري يودي بحياة شخصين وإصابة 11آخرين في محافظة أبين      :: وزارة الأوقاف تنعي إلى الشعب اليمني والأمة الإسلامية الشيخ عبدالمجيد الزنداني     

رياضة

قلق كبير يسيطر على ريال مدريد قبل المواجهة الكتالونية

       24/10/2017 18:22:27
يمان نيوز- كووورة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود قلق داخل نادي ريال مدريد، قبل خوض مواجهة جيرونا، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد لن يذهب لخوض المباراة بحافلته الخاصة، نظرًا للحالة السياسية التي يعيشها إقليم كتالونيا مؤخرًا، والمنتمي له جيرونا، بسبب استفتاء الانفصال عن إسبانيا، وهو ما قد يعرض اللاعبين للخطر، تحسبًا لمهاجمة الجماهير الكتالونية للحافلة.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد، يدرس السفر إلى مباراة بالطائرة بدلا من الحافلة، من أجل تفادي هذه الأزمة، بالإضافة لتوفير الراحة للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام توتنهام الإنجليزي الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

 

وصرح مصدر داخل ريال مدريد للصحيفة: "لا يوجد أي شيء مؤكد حتى الآن، ولا نعرف ما يمكن أن يحدث بين الآن وثلاثة أيام مقبلة، وهل ستتواجد قوات الشرطة والحرس المدني في الملعب أم لا، لذلك نحن سنسافر في نفس يوم المباراة مباشرة".




متعلقات