:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

رياضة

إصابة جديدة في برشلونة

       01/11/2017 22:48:51
يمان نيوز- كورة
تلقى نادي برشلونة الإسباني، صدمة جديدة، بعد إصابة لاعب الفريق الكتالوني، سيرجي روبيرتو في مباراة أولمبياكوس اليوناني، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بالجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن البرتغالي أندريه جوميز، لاعب برشلونة يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يغيب عن الفريق الكتالوني لمدة شهر.
 
وشارك جوميز مع البلوجرانا أمس الثلاثاء أمام أولمبياكوس في الشوط الثاني من المباراة، كما لعب مع الفريق الكتالوني في 11 مباراة بالموسم الحالي.
 
وكان سيرجي روبيرتو، قد تعرض للإصابة خلال مباراة أولمبياكوس، وتم استبداله في الشوط الأول، وأعلن برشلونة بعدها أنه سيغيب لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.




متعلقات