:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

ثالث قيادي حوثي مطلوب للتحالف يظهر وسط العاصمة صنعاء وماذا قال على الهواء مباشر

       يمان نيوز-متابعات 06/11/2017 20:09:01

بعد ساعات من التحذير الذي أطلقه التحالف العربي بقيادة السعودية يحذر المواطنين من الاقتراب من مواقع الحوثيين وتجمعاتهم، ظهر محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى بـ"رئيس اللجنة الثورية" عصر اليوم وسط العاصمة صنعاء.

الحوثي الذي ورد اسمه ضمن القائمة- كثالث قيادي مطلوب للتحالف- وخصصت السعودية 20 مليون دولار لمن يدل على مكانه او يقبض عليه، ألقى كلمة في مسيرة دعت لها ميلشيا الحوثي عصر اليوم الاثنين في ساحة باب اليمن بصنعاء.

وسخر الحوثي من القائمة السعودية وأشار لميكرفونات القنوات الفضائية الحاضرة لتغطية كلمته وقال إن على السعودية أن توزع لها الـ20 مليون دولار لأنها حددت لها مكانه على الهواء مباشرة.

وتوقع مراقبون يمنيون أن تكون استعراضات الحوثيين العسكرية وتجمعاتهم هدفًا مفتوحًا لطائرات التحالف العربي بعد بيانه الأخير في التحذير من الاقتراب من أماكن تواجد الحوثيين واجتماعاتهم.

وأكد مراقبون "أن طائرات التحالف قد تلاحق استعراضات الحوثيين ومعسكرات التدريب التابعة لهم في عدد من المحافظات التي يسيطرون عليها بالقوة".