:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

نائب رئيس الجمهورية يزور مقر دائرة العمليات الحربية بمأرب

       يمان نيوز-مارب 14/11/2017 19:56:58

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، مقر دائرة العمليات الحربية في محافظة مأرب.
وكان في استقباله خلال وصوله المقر، مدير الدائرة اللواء الركن خالد الأشول والقادة والضباط والصف وعدد من منتسبي الدائرة.
واطلع نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة على آلية عمل الدائرة والجهود المبذولة في ترتيب مهامها والتأسيس لبناء عسكري عملياتي تنعكس نتائجه إيجاباً على الميدان.
واستمع نائب الرئيس إلى شروح وتوضيحات لشعب وأقسام الدائرة ومجالاتها الهامة والوظائف المختلفة التي تؤديها ونتائج ذلك على مسرح العمليات القتالية التي تنتشر فيها وحدات الجيش الوطني.
وعقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً بقيادة وضباط الدائرة نقل فيه تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل قيادة ومنتسبي الدائرة.. مؤكداً على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه العمليات الحربية في التنسيق بين الوحدات العسكرية والتخطيط للتقدم والتمركز والانتشار وغير ذلك من المهام والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتق منتسبي الدائرة.




التعليقات

متعلقات