:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

ارتياح شعبي بعد عودة رئيس الحكومة إلى عدن وانتهاء الأزمات

       16/11/2017 00:59:12
يمان نيوز - متابعات 
بدأت عدد من محطات العاصمة المؤقتة عدن بعملية تزويد المواطنين بالبنزين وبالسعر السابق "3700ريال" لكل 20 لتر دون أي زيادة.
وتأتي الانفراجة في الأزمة بعد وصول دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء الاثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن، وعقد عدة اجتماعات استثنائية وعاجلة لحل مشكلة الخدمات التي تعانيها العاصمة عدن.
وكانت قيادة شركة النفط أشادت برسالة شكر وعرفان يوم أمس بعد توجيهات الحكومة ممثلة بالرئيس هادي والدكتور بن دغر لحل أزمة المشتقات النفطية. في حين وقف مجلس الوزراء في اجتماعه عقب عودة رئيس الوزراء العاصمة المؤقتة عدن منذ يومان أمام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي، والمواضيع الخدمية والتنموية الملحة، واتخذ حيالها عدداً من القرارات والتوجيهات.
وقد لمس المواطنون إنفراجات ملموسة منها حل معضلة الكهرباء فبعد توجيهات دولته ظلت 10 ساعات شغالة مقابل ساعتين طافية وعبر عدد من المواطنون عن ارتياحهم لحل أزمة الكهرباء والمشتقات النفطية متمنيين استمرار ذلك ومشيدين بدور الحكومة في التخفيف عن معاناة الناس.
هذا وأفاد مراسلنا في العاصمة عدن بأن حركة المركبات والمرور عادت كما كانت بعد انفراج أزمة إنعدام الوقود حيث تشهد المدينة ازدحام لافت وعودة الحياة إلى طبيعتها.




التعليقات

متعلقات