:: مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل      :: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024     

محليات

أبناء «إقليم عدن» يساندون الجيش الوطني في جبهات «نهم» بـ«قافلة غذائية»

       16/11/2017 20:13:06
يمان نيوز - متابعات 
سيّر أبناء إقليم عدن قافلة غذائية- أمس الأربعاء- إلى أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.
وكان في استقبال القافلة قائد المنطقة العسكرية السابعة، اللواء الركن ناصر الذيباني، ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن ناصر العواضي والناطق الرسمي لها العقيد عبدالله الشندقي، وعدد من القادة العسكريين المرابطين في جبهة نهم.
ورحب قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني بممثلي إقليم عدن في القافلة الغذائية، وقال: ليس غريب على إخواننا في إقليم عدن تقديم القافلة الغذائية فقد قدمت الضالع وأبين ولحج وعدن قوافل الشهداء والجرحى هنا في جبال نهم.
وأكد أن "إنهاء الانقلاب ودحر عصابات الاجرام واستعادة الدولة مطلب جمعي لكل أبناء الشعب اليمني الذي يعاني من ويلات وتداعيات انقلاب الحوثي والمخلوع صالح".
وكانت القافلة مكونة من المواد الغذائية، والفواكه والكعك والعصائر والمياه المعدنية مقدمة من أبناء إقليم عدن الذي تضم أربع محافظات جنوبية.
بدورهم عبر أفراد الجيش الوطني عن شكرهم وتقديرهم لأبناء إقليم عدن، وأشادوا بالموقف النبيل الذي قاموا به من أجل مساندتهم في عملية تحرير الوطن من المليشيات الإنقلابية.