:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

رئيس الوزراء يحذر من مشاكل داخلية في تعز ويوجه بتحويل مرتبات موظفيها

       يمان نيوز-متابعات 20/11/2017 18:29:21

حذر رئيس الوزراء احمد بن دغر، خلال لقائه اليوم قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة تعز من المشاكل الداخلية وحث الجميع على التماسك وتعزيز وحدة الصف الوطني.

وأكد بن دغر ان الوضع لا يحتمل الآن مطلقا أي مشاكل داخلية، ومن يفجر هذه المشاكل لا يفكر الا في نفسه فقط، ولا يهمه مصلحة وطن وشعب ويخدم العدو بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

وقال رئيس الوزراء "سنكون قريبين منكم في تعز وهناك توجيهات رئاسية تقضي بالبدء في اعادة اعمار تعز والبدء بشكل عاجل البدء ببعض المؤسسات الهامه".

واضاف "نحن احوج ما نكون الى وحدة وطنية سياسية واقتصادية وعسكرية حتى نصمد ونكسر العدو، ونحقق ما نتطلع اليه في دولة اتحادية قائمة على العدالة والمساواة والتوزيع العادل للثروة والسلطة".

ووجه رئيس الوزراء، بتسليم صندوق النظافة في تعز مبلغ مائة مليون ريال للبدء بحملة نظافة شاملة لرفع مخلفات القمامة داخل مدينة تعز وبصورة عاجله، لتفادي انتشار الامراض والاوبئة،كما وجه باعتماد مائة قارب صيد لصيادي تعز.

وأكد انه سيتم خلال الايام القادمة تحويل مرتبات القطاع المدني في تعز البالغ قيمتها اربعة مليار و200 مليون ريال.