:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

جماعة الحوثي تواصل التنكيل بالمخلوع وحزبه

       21/11/2017 21:59:55
يمان نيوز - العاصمة أونلاين 
 
دشنت جماعة الحوثي المسلحة حملة اعلامية جديدة على المخلوع وحزبه شريكها في الإنقلاب على مؤسسات الدولة.
وكتبت صحيفة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في صفحتها الأولى "أزمة الدولة مع المؤجر الشعبي العام" في خطوة تصعيدية ضد صالح وحزبه.
واثار ها العنوان سخرية نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من الحال الذي وصل له حزب المخلوع ، وقال علي البخيتي في منشور له على صفحته بموقع "فيس بوك" "?شفتوا الاهانة على أصولها يا "مؤجر شعبي عام"؟؛ شفت الاستحقار الى أين وصل يا صالح؟؛ وليس على لسان مفسبكين؛ بل من صحيفة الكهنة الرسمية.".
وأضاف " ?قلت لكن اتركوا حكومة السلاليين الحوثيين قبل أن يسحبوكم على وجيهكم؛ فلا تنتظروا حتى يحدث ما لا يحمد عقباه ونتذكر عندها المثل الشعبي القائل؛ "ما يعز الله هَيِنْ".
وقال الصحفي عماد المشرع على صفحته " الحوثيون بدأوا حملة تحريضية رسمية ضد المؤتمر، وعلى الأحرار في الحزب الاعتبار من الماضي القريب".
وكان نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح قد قد وجه رسالة إلى أبناء العاصمة صنعاء وأحرار القوات المسلحة والمؤتمر الشعبي العام وكل المكونات السياسية والاجتماعية من الحذر واليقظة من مكر وغدر الحوثي الذي قال إنه لا يستثني أحد.