:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

قوات الشرعية تبدأ بقصف هذه المواقع الاستراتيجية في محيط صنعاء (تفاصيل)

       22/11/2017 22:02:30
يمان نيوز - متابعات 
بدأت قوات الجيش الوطني، بقصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي «أرحب وبني حشيش» ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة.
 
وقالت مصادر ميدانية في نهم، إن قوات الجيش بدأت قصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي «أرحب وبني حشيش» ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة، بعد تقدمها النوعي في نهم وتمركزها في مواقع «حاكمة» تشرف على مناطق واسعة من مديريات صنعاء المحيطة بنهم.
 
وأكدت تمكن الجيش من تدمير تحصينات وآليات عسكرية للميليشيات في معسكرات بيت دهرة وأخرى جوار سوق الخميس بالقرب من مطار صنعاء الدولي، وفق ما ذكرته صحيفة “الإمارات اليوم”.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش استهدفت قاعدة الصمع العسكرية في أرحب ومعسكرات الجميمة وخشم البكرة في بني حشيش بالمدفعية الطويلة، موقعة فيهم خسائر فادحة حيث شوهد تصاعد دخان الحرائق في المواقع المستهدفة بكثافة، فيما سمعت انفجارات مدوية في مناطق متفرقة شمال امانة العاصمة القطاع الإداري لصنعاء.