:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

تفاصيل وفاة طفل حرقاً بالنار في إب .. الاسم

       يمان نيوز-متابعات 24/11/2017 16:43:25


كشفت مصادر محلية في محافظة إب، وسط البلاد، عن وفاة طفل حرقا بالنار من قبل المليشيا الانقلابية في مديرية المخادر، شمالي المحافظة، الأربعاء الماضي، في جريمة بشعة هزت وجدان المجتمع والمحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وقالت المصادر ان6من عناصر المليشيا الانقلابية في منطقة السحول، اخذوا الطفل “بشار قائد محمد العفيف” من متجره الصغير في المنطقة ورشوا جسده بمادة البترول، واشعلوا فيه النار حتى الموت بحسب ”سبتمبر نت” .

المصادر أوضحت ان أفراد الأمن التابعين للمليشيا في مدينة إب، تمكنوا عقب الجريمة البشعة من القبض على الجناة، غير أنه تم الافراج عنهم بعد التحقيق معهم من قبل النيابة وايداعهم السجن.

وذكرت المصادر ان أسرة الطفل “بشار” تفاجئت عن افراج النيابة عن المتهمين، كما اثارت حادثة الافراج عن المتهمين غضب الأهالي والرأي العام المحلي في المحافظة.