:: العميد صموده يرأس إجتماعاً للضباط في أمن المهرة       :: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا     

محليات

إنقلاب عسكري متوقع في صفوف الميليشيات في #صنعاء .. تفاصيل

       24/11/2017 17:40:18
يمان نيوز- متابعات
توقعت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، حدوث إنقلاب عسكري مفاجئ في صفوف ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، في ظل الخلافات التي تشهدها بين طرفي الإنقلاب، بالتزامن مع تقدم قوات الشرعية باتجاه العاصمة من جهة الشرق .

وذكرت المصادر، لـ(نافذة اليمن) أن الإنقلاب قد يقوده ضباط في قوات صالح التي تعرضت للتهميش والتدمير بسبب الميليشيات الحوثية إلى جانب قوات أخرى تابعة لوزارة الدفاع الخاضعة لسيطرة الحوثيين .. مشيرة إلى أن ممارسات الحوثيين بحق قوات صالح والجنود لصالح أفرادهم وميليشياتهم هي سبب هذه التوجهات .

وأضافت المصادر أن قيادات بارزة في ميليشيا الحوثي وجهت إتهامات لقيادات في قوات صالح بالخيانة وحملتها مسئولية الهزائم المتتالية التي تتعرض لها ميليشياتهم في شرق صنعاء .. لافتة إلى أن توقف رواتب العسكريين والمدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات تعد أحد أسباب حدوث هذا الإنقلاب .