:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

التحالف العربي يعلن عن رحلات اغاثة لمطار صنعاء وتوجه اول سفينة الى ميناء الحديدة

       يمان نيوز-صنعاء 24/11/2017 18:05:13
قالت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، إنها بدأت بإصدار التصاريح لسفن وطائرات الإغاثة المتجهة إلى ميناء الحديدة ومطار صنعاء منذ يوم أمس الخميس .

وقال بيان قيادة التحالف بحسب قناة الاخبارية السعودية بأنها بدأت الخميس " في إعادة تجديد تصاريح السفن الإغاثية المتجهة لميناء الحديدة", وان " السفينة "رينا" أول السفن المتجهة لميناء الحديدة وعلى متنها 500 طن من الدقيق.

واضاف البيان ان "عدد التصاريح الجوية لطائرات الإغاثة المتجهة إلى مطار صنعاء بلغ 5 رحلات .

وكان المتحدث باسم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ينس لايركه قال في وقت سابق اليوم إن التحالف سمح بقيام رحلات جوية للأمم المتحدة بين العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين وعمّان بدءا من يوم السبت بما يشمل التبديل الدوري لعمال الإغاثة, وان الامم المتحدة لم تحصل بعد على إذن برسو سفن تحمل المساعدات الاغاثية والإمدادات الطبية في ميناءي الحديدة والصليف.

 




متعلقات