:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

كتابات

أبو العباس لا يستهدفُ الإصلاح

       كتابات: محمد المياحي 26/11/2017 21:05:26

أبو العباس لا يستهدفُ الإصلاح، أبو العباس يستهدف الدولة ومؤسساتها، يستهدفُ حلم اليمنيّ الذي ضحى من أجله طويلاً، الرجل يريد تقويض كلّ ما هو نظامي ورسمي، البحثٌ الجنائي ليس مقراً لحزب الإصلاح، هذه مؤسسة أمنية رسمية تتبع الدولة، وكلّ من يهاجمها يستهدف هيبة الدولة وح?رمتها..!

أبو العباس، هذا الكائن النكرة، القادم من معاطف التأريخ لديه مشكلة مع القانون، لا يعترف بفكرة النظام ولا يؤمن بأحد، يتحرك وفقاً لغريزته ويرغب بتطويع كلّ من يتصدى لعبثيته..!

لواء الصعاليك ليس تابعاً للإصلاح، ولا يتلقّى أوامره من اليدومي، ومحاولة تصوير المعركة على أنها صراع مع الإصلاح نوع من التغطية المكشوفة على أطماع الرجل، ومنحه غطاء للسطو على المدينة بحجة صراعه مع الإصلاح..!

معركتنا مع الرجل هي امتداد لمعركتنا ضدّ كل مظاهر العشوائية المسلحة خارج فكرة القانون، ليس لدينا ما هو أكثر قداسة من الدولة ولن نسمح لأحد بتنصيب نفسه أميراً علينا بقوة السلاح وخارج فكرة الدولة، كلّ من يتبجح على المؤسسة الأمنية النظامية يغدو مجرداً من المشروعية وهدفاً مشروعاً لها ..!

أبو العباس، لعنة كبيرة تتضخم كل يوم، وعلينا حسم معركتنا معه قبل أن يبتلع الجميع، بقاء الرجل منفلتا هكذا دون لجام يضع كل انجازات الدولة وتضحيات الشعب قيد التهديد، هذه معركتنا جميعاً ومن المعيب الوقوف في المنتصف والاستمتاع بمسرحية الرجل بدعوى أن صراعه يخص طرفاً بعينه، الكره في ملعب الدولة وما لم تثبت هيبتها منذ الآن؛ فغداً يستأسد الرجل على الجميع ولن يكون بمقدور أحد فعل شيء لكبح جماحه..!

ننتظر بيان رسمي من قيادة محور تعز، بلغة واضحة وصريحة ينتصر فيها للدولة ويقدم موقفاً واضحاً تجاه عبثيه الرجل، بلا مساومات ولا توريات خجولة..!