:: شركة جديدة للإتصالات والإنترنت في عدن.. ضربة قاصمة للحوثيين وتجفيف مواردهم المالية       :: السعودية تدعم شرطة الجوف بثلاثين طقماً أمنياً      :: رئيس الوزراء يخاطب شركات الإتصالات بسرعة الربط مع مشروع «عدن نت» .. ويتوعدها بتحمل عواقب التأخير ..«تفاصيل»      :: مسئول حكومي: انتزاع الحكومة الشرعية لعملية التحكم في الإتصالات من قبضة المليشيا انتصار كبير للسيادة      

محليات

مليشيا الحوثي تضاعف الضرائب على التجار بصنعاء وتهدد بنشر أسمائهم على وسائل الإعلام

       يمان نيوز-متابعات 13/01/2018 14:29:01



أعلنت مليشيات الحوثي الإنقلابية، أنها حصدت أكثر 35 مليون ريال، عبر مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء، خلال التسعة الأيام الماضية من الشهر الحالي.

جاء ذلك في تصريح مدير عام مكتب الضرائب بصنعاء الموالي للمليشيات ونقلته وسائل إعلام حوثية، والذي قال إنه حقق نتائج جيدة في جانب الإيرادات الضريبية، تفرضها الجماعة تحت مسمى "المجهود الحربي".

وبحسب عبدالجبار المقطري، مدير عام مكتب الضرائب بصنعاء والذي عينته المليشيات، فإنه بصدد اتخاذ إجراءات أكثر حزماً ليتمكن المكتب من تحصيل إيرادات نقدية تفوق المليار و200 مليون خلال هذا العام.

المقطري، هدد التجار والمقاولين ورجال المال والأعمال بمضاعفة المجهود الحربي، وأن من يمتنع عن الدفع سينشر اسمه في وسائل الإعلام وسيتعرض للعقوبات.

وتحصد مليشيات الحوثي الانقلابية، أموالاً طائلة من خلال استحداثها لمكاتب جمارك وضرائب جديدة في العاصمة صنعاء ومداخل المدن التي تسيطر عليها، وكذا من خلال الإتاوات التي تفرضها على التجار تحت مسمى "المجهود الحربي" لدعم جبهات القتال.




متعلقات