:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

الحوثيون يختطفون نجل نائب الرئيس من منزله جنوب صنعاء

       يمان نيوز-صنعاء 13/01/2018 20:51:17

نقلت فضائية العربية، اليوم السبت، عن مصادر يمنية لم تسميها، إن عناصر مسلحة تتبع جماعة الحوثي الانقلابية اختطفت نجلَ نائب الرئيس علي محسن الأحمر، وعشرات من حُراسه.
وأشارت المصادر إلى أن المسلحين الحوثيين، اقتحموا أمس الجمعة، منزل “الأحمر” في قرية بيت الأحمر في مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.
ويظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات اقتحام الحوثيين منزل نائب الرئيس للبحث عن نجله "محسن"، والتلفظ بالألفاظ النابية على الحراسة قبل اختطافه الى مكان مجهول.
ووفقا لمصادر القناة يأتي التضييق على قبيلة “سنحان” بعد ظهور العميد طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس السابق صالح بعد أكثر من شهر من مقتل عمه برصاص الحوثيين.




متعلقات