:: طارق صالح يبعث برساله الى نجله المعتقل ”عفاش ”      :: المتحدث الرسمي للتحالف يكشف تفاصيل اعتراض صاروخ حوثي فوق جازان.. ويوجه هذا الرسالة للمجتمع الدولي      :: الرعيني يدشن مشروع البرنامج الوطني للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بمؤسسات الدولة      :: فضيحة.. إعلامي بارز في قناة ”اليمن اليوم” زار مأرب قبل أسبوع يظهر في قناة الحوثي     

محليات

قادة المقاومة الجنوبية يتداعون لعقد اجتماع طارئ بعد وصول طارق صالح إلى أحد المعسكرات المحررة في عدن

       13/01/2018 21:33:32

يمان نيوز -متابعات 
أكد مصدر موثوق في قيادة المقاومة الشعبية في المحافظات الجنوبية عن تداعي قيادات المقاومة من أبناء المحافظات إلى مدينة عدن للوقوف على آخر التطورات وآخرها وصول نجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق محمد عبدالله صالح إلى المدينة .

وقال المصدر في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن قادة المقاومة في عدن يجرون اتصالات مع قادة المقاومة في بقية المحافظات المحررة في الجنوب لعقد اجتماع في المدينة .

وأوضح المصدر أن القيادات ستقف في الاجتماع على معرفة كيفية وصول طارق محمد عبدالله صالح إلى المدينة وبالتحديد إلى أحد المعسكرات المحررة من المليشيات الحوثية .

وأشار المصدر " إلى أن الاجتماع سيشمل حضور قادة المقاومة من كل المحافظات إضافة إلى أعضاء في ما يسمى بالمجلس الانتقالي.

وأضاف المصدر " أنه من المقرر أن تصدر القيادات بيانا رسميا عن الاجتماع .

وتؤكد مصادر مطلعة في المدينة وصول طارق محمد عبدالله صالح إلى معسكر في منطقة بئر أحمد شمال المدينة للإشراف على تدريب دفعة عسكرية لم يعرف أي جهة تتبع حتى اللحظة .




متعلقات