:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

شاهد بالصور نساء صنعاء يلبسن عمائم القبائل لهذا السبب!؟

       يمان نيوز -متابعات 13/01/2018 23:11:51
أقيمت السبت وقفة احتجاجية نسائية في أربعينية الرئيس السابق صالح في ميدان التحرير بالعاصمة اليمنية صنعاء للمطالبة بجثمان صالح واطلاق العشرات من المعتقلين .

 

وقد فرقت المليشيات الحوثية الاحتجاجية التي نظمتها نساء طالبن بجثمان صالح المحتجز لدى الحوثيين منذ اربعين يوما من مقتله على ايدي عناصرهم .

 

الملفت في هذه الاحتجاجية ان عددا من النساء لبسن العمامة التي يلف رجال القبائل بها على رؤوسهم , وهذا ما يتضح ان المشاركات اردن ان يوصلن رسالة بالغة نتيجة اختفاء رجال القبائل والذين كانوا حول صالح منذ حكه اليمن , ومع مقتله اختفت القبائل وخنعت للمليشيات الحوثية وتركت صالح الذي كان يتفاخر بهذه القبائل في معظم خطاباته.

 

الجدير بالذكر ان المليشيات الحوثية ارسلت مجندات منهم للاعتداء على نساء خرجن في وقفة احتجاجية للمطالبة بجثمان صالح وهي المرة الثانية بعد ان اعتدت على نساء في ميدان السبعين بعد ايام من مقتل صالح.

 

ولم تخرج احتجاجية واحدة للرجال نتيجة للخوف من بطش المليشيات والتي اعتقلت عدد كبير من انصار صالح منذ مقتله.




متعلقات