:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

محافظ محافظة الحديدة يصل مديرية الخوخة بعد أيام من تحريرها من مليشيات الحوثي

       14/01/2018 13:38:56
يمان نيوز -متابعات 
وصل اليوم الأحد محافظ محافظة الحديدة - غرب اليمن - الحسن طاهر إلى مدينة الخوخة أولى المديريات المحررة من المليشيات في المحافظة .

وقال مصدر مسؤول في المديرية في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أن المحافظ الجديد للمحافظة الحسن طاهر وصل اليوم مع عدد من المسؤولين إلى المديرية للاطلاع على عملية بسط نفوذ الحكومة الشرعية في المديرية المحررة من المليشيات الحوثي .

وأكد المصدر " أن المحافظ طاهر تفقد عدد من المكاتب الحكومية والأمنية في المديرية واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بتلك المؤسسات جراء سيطرة الحوثيين عليها واتخاذها ثكنات عسكرية .

وأضاف المصدر " أن المحافظ طاهر التقى عدد من قيادات الجيش والمقاومة التي ترابط على حدود مركز مديرية حيس المجاورة .

وتعتبر هذه أول زيارة رسمية لمحافظ الحديدة إلى مديرية الخوخة التي تم تحريرها أواخر العام الماضي ضمن عمليات الرمح الذعبي التي تهدف إلى تحرير الساحل الغربي لليمن .