:: شرطة المهرة تلقي القبض على مطلوب للداخلية بتهمة اغتصاب طفلةعمرها 6 سنوات       :: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار     

محليات

نائب رئيس الجمهورية يلتقي محافظ محافظة تعز

       14/01/2018 16:57:18
يمان نيوز - سبأنت
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود للاطلاع على المستجدات في المحافظة وعدد من القضايا والمواضيع المرتبطة بمهامه.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في تعز وما تشهده المحافظة من تطورات في شتى المجالات..مؤكداً على اهمية المضي في تنفيذ خطط التحرير والبناء.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش الوطني والأحرار من أبناء المحافظة..مشدداً على مضاعفة الجهود والعمل على حشد مختلف المكونات بما يحقق المصلحة العليا للمحافظة واستعادة مكانتها الثقافية ودورها التنويري لكل أبناء اليمن، والتعاون لإرساء الأمن والاستقرار.

من جانبه عبر محافظ تعزعن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية..مؤكداً التفاف أبناء المحافظة خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وبما يخدم استكمال التحرير والتوجه للبناء والإعمار في ظل اليمن الاتحادي المكون من ست