:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

المليشيا تنشئ غرفة عمليات لمتابعة التجنيد في مقر وزارة الداخلية بصنعاء

       يمان نيوز - صنعاء 15/01/2018 20:34:46


كشف مصدر خاص لـ«العاصمة أونلاين»، ان مليشيات الحوثي الانقلابية، أنشأت غرفة عمليات لإدارة شؤون التجنيد إلى صفوف مقاتليها ومتابعة عقال الحارات في بدروم وزارة الداخلية الذي تحتل مقره بصنعاء منذ الانقلاب.
وأشار المصدر، الى ان غرفة العمليات تتبع إدارة شؤون العقال وهي إدارة استحدثتها المليشيات ضمن خطتها لتجنيد مقاتلين جدد الى صفوفها لمواجهة النقص الحاد في أعداد مقاتلي الجماعة.
وتتولى ادارة شؤون العقال المستحدثة متابعة عقال الحارات بصنعاء والضغط عليهم لرفد الحوثيين بمقاتلين جدد.
وبحسب المصدر، كلفت الادارة الحوثية لشؤون العقال كل عاقل بالالتزام بتجنيد فردين من ابناء حارته كدفعة اولى.
وفي ذات السياق، أرسلت المليشيات اطقم مسلحة لاستجواب المدعو خالد جبران وابو حسين وهما من عقال حارات العاصمة صنعاء لاستجوابهم على خلفية عدم استجابتهم لمطالب الحوثيين بتجنيد عناصر الى صفوف الجماعة.
يذكر ان مليشيات الحوثي الانقلابية، تنفذ حملة تجنيد واسعة بالعاصمة صنعاء لاستقطاب الشباب، وطلبة المدارس للقتال في صفوف الجماعة التي تواجه انهيارات كبيرة في الجبهات مع نقص حاد في أعداد مقاتليها.




متعلقات