:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

مليشيا الحوثي تجرد المختطفين في الأمن السياسي بصنعاء من الملابس الشتوية

       يمان نيوز-متابعات 16/01/2018 21:15:02

قامت عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، بتجريد المختطفين في سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء من الملابس الشتوية كنوع من أنواع التعذيب لتركهم عرضة لموجة البرد القارسة وظروف السجن السيئة.
وقال مصدر مطّلع لـ"العاصمة أونلاين"،أن مشرفي الزنازين قاموا بسحب الجواكت والاغطية الشتوية الخاصة بالمختطفيت في السجن بالقوة، وتعريضهم لموجات البرد الشديدة كنوع من انواع التعذيب الذي تمارسه المليشيات بحق المختطفين في سجونها بصنعاء.
وأضاف المصدر، إن المختطفين يعانوا ظروف بالغة السؤ مع الزامهم بملابس السجن الزرقاء الخفيفة في وقت تشهد العاصمة صنعاء ومناطق جبلية وغربية موجة صقيع شديدة تستدعي الحاجة الضرورية لملابس الشتاء
وأشار المصدر، إلى ان المليشيا تمارس صنوف من التعذيب بحق المختطفين برشهم بالماء البارد الى جانب نزع ملابس الشتاء عن اجسادهم.
ويشكو ذوي المختطفين من امتناع مليشيات الحوثي التي تسيطر على سجن الامن السياسي بصنعاء بقيادة المدعو "ابو عقيل" عن السماح للاهالي بزيارة المختطفين او تقديم ملابس الشتاء والاغذية لهم، فيما بعض الرسائل من الملابس والمبالغ النقدية يتم اخذها ولايتم ايصالها للمختطفين.
وتستمر مليشيات الحوثي الانقلابية، في اختطاف عشرات الناشطين والصحفيين في سجونها بصنعاء وتعذيبهم بأساليب وحشية منذ الانقلاب قبل ثلاثة أعوام، تعسفاً ودون تهم واضحة.




متعلقات