:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

الرئيس هادي لـولد الشيخ: المليشيا الانقلابية لا تعترف بمرجعيات السلام ولا تكترث لمعاناة الشعب

       يمان نيوز-متابعات 16/01/2018 21:20:58

جدد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، حرصة الدائم نحو السلام انطلاقا من مسؤولياته الوطنية والانسانية تجاه أبناء الشعب اليمني.
وقال هادي خلال استقباله للمبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ، ونائبه معين شريم، بحضور وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، إن المليشيات الانقلابية غدرت بشريكها الرئيس السابق وهو ما يؤكد على دمويتها وإقصائها لكل من يختلف معها ما يتعذر تفهمهم واستيعابهم لمفردات السلام ومفاهيمه التي عملنا من أجلها مع المجتمع الدولي طوال الفترات الماضية وقدمنا من أجلها التنازلات حقنا للدماء، حسب ما أوردته وكالة سبأ الرسمية.
ولفت إلى أن المليشيا الانقلابية لا تعترف بمرجعيات السلام ولا بالقرارات الاممية ذات الصلة ولا تكترث لمعاناة الشعب اليمني الذي صادروا حقوقه في العيش والحياة والاستحواذ على موارد الدولة واحتياطات البنك المركزي لمصلحة مجهودهم الحربي وينتهكون اليوم الحرمات والحقوق والحريات واختطاف وتجنيد الأطفال لتغذية حربهم العبثية وبالوكالة تجاه الشعب اليمني.
من جانبه أكد ولد الشيخ على أهمية بناء الثقة كأرضية لأي لقاءات قادمة والمرتكزة على أسس السلام ومرجعياته المتعارف عليها.. مستعرضا خلاصة نتائج زيارة نائبه الى صنعاء والوقوف على الأوضاع الجارية هناك.




التعليقات

متعلقات