:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

الحراك الجنوبي يهدد منتخب تعز ويمنعهم من خوض المباريات مع أندية عدن

       يمان نيوز-متابعات 16/01/2018 21:49:38

منع الحراك الجنوبي منتخب تعز من إقامة مباريات ودية مع أندية عدن خلال تواجد الاخير في العاصمة المؤقتة عدن الأسبوع الماضي. 

وغادر الأسبوع الماضي مدينة تعز متجها إلى العاصمة المؤقتة عدن منتخب تعز في زيارة رياضية وترفيهية للفريق يجري خلالها عدد من المباريات الودية مع بعض أندية عدن تعثر اقامة المباريات لأسباب سياسية .

وتلقى منتخب تعز رد بأنه ممنوع عليهم من لعب المباريات مع أندية الشعلة والوحدة والتلال وشمسان .

وكشف الصحفي والرياضي عبد الناصر الصديق خلال منشور كتبه قبل قليل بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)" بخصوص منتخب تعز الاولمبي الذي ذهب إلى مدينة عدن لإقامة مباريات ودية تنشيطية مع أندية عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن وبعض الأندية من ضمنها التلال وشمسان" .

وقال:" مجرد ان وصل منتخب تعز العاصمة المؤقتة عدن تم تهديدهم من قبل عناصر الحراك الجنوبي وتهديد اندية عدن معتبرين ان من سيلعب مع انديه تعز سيخون دماء الشهداء والجرحى".

وأضاف :"ان منتخب تعز عاد على الفور إلى الحالمة تعز دون ان يتمكن المنتخب من خوض مباراة واحدة مع اي نادي من عدن".

وحمل الصديق في منشوره وزير الشباب والرياضة نايف البكري هذا التصرف العنصري الذي صدر من قبل بعض المحسوبين على الحراك في أمور رياضية ما كان ينبغي ان تصدر .




التعليقات

متعلقات