:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

بحضور وكيل أول محافظة تعز دور تسليم واستلام بين مدير امن تعز الجديد والسابق  

       يمان نيوز-تعز 21/01/2018 18:06:55
التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،صباح اليوم الأحد في مكتبه مدير أمن محافظة تعز السابق العميد محمد المحمودي ومدير الأمن المعين مؤخراً العقيد منصور الأكحلي وعددا من القيادات الأمنية.

و أشاد الوكيل المخلافي بدور مدير الأمن السابق العميد المحمودي وتضحياته ونضاله من أجل محافظة تعز ابتداءً من قيادته لجبهة صبر - مشرعة وحدنان التي مرغت أنوف المليشيا وكانت أولى مديرات تعز تحرراً منها ، وحتى تعيينه مديراً لأمن محافظة تعز وجهوده الجبارة في تأسيس أولى لبنات قوات الأمن في المحافظة .

وتقدم الوكيل المخلافي بالشّكر الجزيل باسم السلطة المحلية للعميد المحمودي عرفاناً منها بدوره البطولي وتقديراً لنظاله الكبير .
 
بدوره رحب العميد المحمودي بقرار رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي والذي قضى بتعيين مديراً لأمن محافظة تعز خلفاً له ، ورحّب المحمودي بِخَلَفهِ العقيد منصور الأكحلي، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه وأنه مستعد للتعاون معه بكل ما يحتاجه من أجل خدمة تعز مبديا استعداده لتسليم كل ما يخص قوات الأمن ومابعهدته خلال فترة إدارته .

وقال العميد المحمودي في مداخلة له، نحن لا تهمنا المناصب فهي تكليف لا تشريف وما يهمنا هو تحرير تعز فقط ومن أجل ذلك سأمضي سواءً كنت قائداَ أو جندياً و أضاف.. بعد أن أنتهي من تسليمي لإدارة الأمن للأخ منصور الأكحلي سوف ألتحق بإحدى جبهات القتال في المحافظة لمواجهة المليشيا واستكمال تحرير المحافظة .

من جهته تقدم مدير الأمن الجديد العقيد منصور الأكحلي بالشكر الجزيل لسلفه العميد المحمودي على موقفه الإيجابي تجاه قرار رئاسة الجمهورية وعلى سلاسته في تسليمه إدارة أمن المحافظة.

وقَد غَلب على الإجتماع طابع السلاسة وتجلّت فيه مفاهيم الوطنية الصادقة والتناغم بين جميع الحاضرين للعمل من أجل تعز فقط لاسواها .

وقالت مصادر ان مدير الامن الاكحلي انتقل بعد لقاء وكيلي المحافظة لبدء مزاولة عمله في مبنى ادارة الامن المؤقت في ادارة الجوازات بالمرور

حضر الإجتماع وكيل المحافظة الدكتور / عبدالحكيم عون وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وعدد من الإعلامين




متعلقات