:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

استشهاد قيادي كبير بالجيش بتعز والجيش يحرز انتصارات جديدة (اخر المستجدات )

       يمان نيوز -تعز 27/01/2018 14:32:15

استشهد القيادي بشير دبوان قائد الكتيبة الثامنة في اللواء 35 مدرع  بطل الجبهة الشرقية وقالت مصادر عسكرية ان الشهيد سقط داخل مدرسة محمد علي عثمان بعد اقتحامها بلحظات. ونشر ناشطون صورة تظهر القائد.

وتمكنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، من التقدم وتحقيق انتصارات جديدة جنوب شرق مدينة تعز، عقب مواجهات عنيفة مع المليشيات الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية بالمحافظة إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير منطقة الجيرات وسائلة الصرمين وقرية أشعب جنوب شرق المدينة.

وكانت قوات الجيش الوطني قد شنت صباح اليوم، السبت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيات الانقلابية، شرق وجنوب وغرب المدينة وتمكنت من السيطرة على قرية الدار و تبة ياسين و تبة القرن شمال غرب جبل هان باتجاه الربيعي، غربي المدينة.

كما تمكنت من السيطرة على قريتي ابعر والصرمين على الطريق الرابط بين مديرية صالة و منطقة الزيلعي التابعة لمديرية دمنة خدير.

وسيطرت قوات الجيش الوطني على مدرسة محمد علي عثمان بشكل، كامل، شرق المدينة، عقب معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية.

وتعد المدرسة بوابة الانطلاق نحو  تبة السلال الواقعة تحت سيطرة المليشيات الانقلابية.

ولا تزال المعارك على اشدها بين قوات الجيش الوطني والمليشيات في عدد من جبهات المحافظة.

وأكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل  ان قيادة الالوية والكتائب والافراد في جميع الجبهات لديهم العزيمة الكاملة ومصممون على تحرير ما تبقى من المحافظة ، مشيرا إلى أن العدو كثف من زراعة الألغام، لكن إرادة قواتنا وطموحاتهم وحماسهم للتحرير في اقرب وقت جعلهم يتخطوا هذا الحاجز .

 

وهنئ الابطال بالانتصارات المحققة والتقدم المستمر في كل الجبهات الغربية والشرقية، مؤكدا أن الالوية المشاركة هم مصدر النصر والتقدم والدعم وقادة الالوية هم من يقودون المعارك ..




التعليقات