:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

ماذا قال محافظ عدن عن عملية اغتيال القيادي في حزب الاصلاح بعدن اليوم

       يمان نيوز-متابعات 13/02/2018 17:28:09
إنها فاجعة مزلزلة هزتنا وهزت عدن بأسرها، جريمة تصفية بحق الرمز التربوي والدعوي والسمح الأستاذ العدني/ شوقي كمادي، عميد كلية القران الكريم وإمام وخطيب مسجد الثوار، وخطيب ساحة التغيير، ذلك الرجل الفاضل الخيِّر الذي عرفه أهل عدن محباً للخير سمحًا في تعامله، مناضلا في ميادين البذل المجتمعي. إنها والله لفاجعة جديدة تهز أرجاء المدينة والوطن. وقد خرج الناس والاباء والأمهات من كل حواري وأزقة عدن لتوديعه إلى مثواه الأخير مرددين ان حسبنا الله ونعم الوكيل على قتلته.
الشهيد شوقي كمادي المربي الفاضل والحافظ والداعية، ذلك العلم العظيم الذي عرفته في كلية القران، وساحات الثورة، وعندما احتاجته عدن هب عنها مقاوما مستميتا، فشهدت له الميادين والمعارك.
شهيدنا الحي الأستاذ شوقي كمادي الخطيب المفوه، والشخصية الاجتماعية المثقفة، كم هي عظيمة وكبيرة خسارة أمثاله ممن يأمرون بالفضيلة وينهون عن الرذيلة الصادحين بالحق ولو على رقابهم، فعزاؤنا لأهله وذويه ولمحبيه، وعزاؤنا لعدن وأهلها المكلومين.

إن رموز عدن والمؤثرين من دعاتها وعلماءها ومثقفيها ومقاوميها يتعرضون لمخطط إبعاد وتصفية مكتمل الأركان ، مرورًا بالتحريض عليهم عبر أبواق رخيصة ومأجورة مسبقة الدفع، وانتهاءً باستهدافهم واغتيالهم برصاصات وقنابل ناسفة. كل ذلك بغرض إخلاء الساحة لمشاريعهم الظلامية التي أصبح شعبنا يعيها جيدًا بعد تعطل مصالحه ومعاناته المتواصلة. 

يا أهل عدن.. إن الستار ينزاح يوماً بعد آخر عن وجه عدوكم اللدود الذي يتربص بكم وبمستقبل أبناءكم، هو ذاته من يقود ويمول ويشرف على مخطط الإبعاد والتصفية اللعين، وبهذا الصدد فإننا اليوم بأمس الحاجة لهبة شعبية وانتفاضة حقيقية ضد الأعداء وضد الإرهابيين الجدد أياً كانوا وأياً كان أصلهم ومشربهم المناطقي والفكري والسياسي.

يا أهل عدن.. انتفضوا على قلب رجل واحد خلف استعادة مؤسسات الدولة وفي وجه كل من يريد يسلبكم حقكم في الحياة الكريمة تحت شعارات كاذبة ومبررات سخيفة يريدون تمريرها عليكم، انتفضوا في وجه من يعطل سير عمل الأجهزة الأمنية، انتفضوا لاستعادة الأمن وفرضه، انتفضوا لإعادة تشغيل أجهزة القضاء والنيابات والمحاكم، انتفضوا لإعادة تطبيع الحياة الاقتصادية والاجتماعية والتربوية والتعليمية، انتفضوا لأجل. عدن ولأجل أبناءكم.


نايف البكري 
وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن السابق 
13/2/2018




التعليقات