:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

ولد الشيخ في اواخر ايام مهمته يلتقي للمرة الاولى عيدروس الزبيدي في ابوظبي(صورة وتفاصيل)

       يمان نيوز -متابعات 14/02/2018 13:07:24

التقى المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ، ونائبه معين شريم، اليوم، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي.

ويأتي هذا اللقاء الاول من نوعه قبل ايام على نهاية فترة عمل ولد الشيخ كمبعوث اممي لدى اليمن والتي تنتهي نهاية فبراير الجاري.

 وبحسب الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي، فان اللقاء ناقش مجموعة من الملفات والقضايا العالقة، في إطار سعي الأمم المتحدة إلى إنهاء الحرب وإحلال السلام الشامل.

وذكر ان اللقاء ناقشاللقاء قضية الجنوب، وتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة الموقتة عدن ومدن الجنوب الأخرى.

ونسب الى المبعوث الأممي اشادته بدور المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعمه لجهود الأمم المتحدة لإنجاح عملية السلام، كما تم الأتفاق على مواصلة اللقاءات بين الطرفين خلال الفترة القادمة، وفقا للخبر الذي نشره موقع المجلس الانتقالي.

 وحضر اللقاء عدد من اعضاء المجلس الانتقالي المتواجدين في ابوظبي.

وهذا هو اول ظهور لعيدروس الزبيدي في ابوظبي منذ الاحداث الدامية التي قادها للانقلاب على الشرعية في عدن اواخر يناير الماضي.




التعليقات