:: الإصلاح يكشف عن رأيه حول جدل الدولة العلمانية      :: تعز :تمخض إبداعهن من رحم الحرب وعُرض في المعرض التسويقي الاول بقاعة مكتب التربية نساء منتجات في زمن الحرب      :: انتصارات جديدة لأبطال الجيش في الجوف والعميد حنتف يثمن دور التحالف العربي في حسم المعارك      :: رئيس جامعة تعز يزور جامعة الحكمة والدكتور الكليبي الزيارة تأتى في إطار البرتوكول الموقع بين الجامعتين     

محليات

مركز الملك سلمان يسير 1200 طن مساعدات إلى سبع محافظات يمنية

       يمان نيوز -متابعات 14/02/2018 18:48:56

سير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية، اليوم الأربعاء قافلة اغاثية مكونة من 70 شاحنة تحتوي على 1200 طن من المساعدات الغذائية والايوائية لليمن.

 وقال المشرف العام على مركز الملك سلمان الدكتور عبد الله الربيعة "ان المركز يدشن هذه القافلة والتي تضم 70 شاحنة كبيرة تحمل 1200 طناً من المواد الغذائية والإيوائية متوجهة إلى محافظات حضرموت ومأرب وصنعاء والبيضاء والجوف وأبين وتعز".

 

وأكد حرص المركز ومتابعته الدائمة على إيصال هذه القوافل للمستفيدين منها وتوزيعها عبر شركائه الدوليين والمحليين العاملين داخل اليمن. مشيراً الى أن هذه القافلة تعد امتداداً لبرامج المركز في اليمن التي وصلت 193 مشروعاً إغاثياً وإنسانياً شملت أرجاء اليمن على اختلاف أطيافه وفئاته ومناطقه.

 

من جانبه نائب وزير الإدارة المحلية عبد السلام باعبود أن القافلة الاغاثية ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة وهي بالتأكيد ليست الأولى بل سبقها حزمة من القوافل والأعمال الاغاثية والإنسانية شملت كافة القطاعات في اليمن".

 

وأشار باعبود  "ان جزء من هذه المساعدات مخصصة لمحافظة صنعاء بالإضافة الى عدد من المحافظات الأخرى وتشمل 11850 سلة اغاثية و168 طناً من التمور و4.278 قطعة ملابس و21.676 بطانية وحوالي 12 الف بساط وغيرها من المساعدات موزعة على محافظات مأرب والجوف وصنعاء وحضرموت وشبوة وأبين والبيضاء.




التعليقات

متعلقات