:: قيادي حوثي ينهب 8 ملايين ريال من موارد وزارة الدفاع التي تسيطر عليها الجماعة بصنعاء      :: مواجهات عنيفة وانتزاع ألغام زرعتها المليشيا في جبهة صرواح غربي مارب      :: مصدر رئاسي يوضح حقيقة رفع العقوبات عن نجل صالح       :: محافظ الجوف يتفقد الصفوف الأمامية للجيش والمقاومة في وادي خب      

محليات

مسؤول يمني رفيع يناقش أوضاع المغتربين مع وكيلة وزارة العمل السعودية للتوطين

       يمان نيوز -متابعات 14/02/2018 19:42:04

التقى وكيل وزارة شؤون المغتربين فضل بن عطاف، اليوم، وكيلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتوطين في المملكة العربية السعودية الدكتورة تماضر الرماح.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية اليمنية سبأ ناقش الجانبان أوضاع وقضايا المغتربين اليمنيين في المملكة والصعوبات والمعوقات التي تواجههم وسبل جهود وزارة شؤون المغتربين في اليمن ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة لحلها وتذليل الصعوبات أمام المغتربين.

وعبر بن عطاف عن شكره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على جهودهم ووقوفهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مثل هذه الظروف الراهنة.

من جانبها أكدت وكيلة وزارة العمل السعودية استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق لحل كل المشكلات والقضايا التي تهم كل مغترب يمني.. مشيرة إلى إعطاء كل المقيمين اليميين أهمية خاصة تقديرا للظروف والوضع الاستثنائي لليمن.

حضر اللقاء من الجانب السعودي مدير عام العلاقات الدولية بالوزارة فيصل العتيبي ومنسق عام الوزارة للعلاقات الدولية علي المرشدي ومن الجانب اليمني مدير مكتب وزير شؤون المغتربين خالد بن سعد و ملحق شؤون المغتربين صالح الشعيراء.




التعليقات