:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

اللجنة الخاصة بأوضاع المغتربين تناقش القضايا الأساسية لمهامها وتؤكد ثقة القيادة السياسية بالمواقف الايجابية للمملكة

       يمان نيوز -متابعات 14/02/2018 20:18:09

ناقشت اللجنة الخاصة بمتابعة أوضاع المغتربين اليمنيين في السعودية اليوم القضايا الأساسية لمهامها والخطوات التي ستضمن من خلالها تحقيق المصلحة للمغتربين.

وأكد الاجتماع الذي عُقد اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي ثقة القيادة السياسية بمواقف المملكة العربية السعودية الإيجابية و الكريمة تجاه اليمن ارضاً و شعباً في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الاستثنائية . 

وكانت اللجنة قد شُكلت بناءً على توجيه فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام لمتابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية لبحث المشاكل والعقبات التي تواجه المغتربين اليمنيين.

وتضم اللجنة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية رئيساً وعضوية كلٍ من وزير المغتربين و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وسفير اليمن في الرياض والقنصل العام بجدة .




التعليقات

متعلقات