:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

الحوثيون يقطعون خط الجراحي حيس

       يمان نيوز -متابعات 19/02/2018 17:57:45
قالت مصادر محلية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ، بأن مليشيات الحوثي عمدت اليوم الاثنين الى قطع خط الجراحي - حيس بالقرب من مزرعة الدواجن.

واضافت هذه المصادر  بأن مليشيات الحوثي وضعت خمس نقلات من اكوام الحجر الجبلي وسدوا بها الخط العام ، مسببة عرقلة لمرور المركبات والسيارات ،

وقالت هذه المصادر بأن مليشيات الحوثي ، قامت هذا اليوم بارغام سكان قرية البغيل الواقعة جنوب الجراحي على النزوح من قريتهم البغيل الواقعة بين حيس والجراحي ، وتهجيرهم الى منطقة العكده .
على ذات الصعيد قالت مصادر محلية  بأن مليشيات الحوثي اقدمت اليوم على نقل صواريخ بعيدة المدى من مزرعه غرب الجراحي الى قرية العكده ، مستغلة هدوء طيران التحالف العربي.

 وحذر السكان من مغبة اتخاد مليشيات الحوثي لهم ولمنازلهم ولنازحين دروعا بشرية ، محملين المتحوثيين في مديرية الجراحي وقيادة المليشيات اي اضرار تلحق بمنازلهم وبحياتهم جراء تخزين اسلحة في قراهم .




التعليقات

متعلقات