:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

شبوة: النخبة الشبوانية تعتقل مدير أمن مع أفراده بسبب رفضه رفع علم الانفصال

       يمان نيوز -متابعات 19/02/2018 18:49:37

قالت مصادر محلية إن قوات ما تسمى بالنخبة الشبوانية (خارجة عن سيطرة الشرعية) اعتقلت  مسئول امني، مساء اليوم الاثنين، بمحافظة شبوة، شرق اليمن.

وقالت المصادر إن قوات النخبة الشبوانية بقيادة المقدم محمد البوحر، قائد محور عزان، قامت باعتقال مدير امن مديرية الروضة، الملازم مجاهد سالم صبيح، ، واودعته السجن مع عدد من افراد الامن، وقامت بإغلاق ادارة الامن.

وأوضحت إن سبب الاعتقال جاء عقب رفض  مدير الامن السماح برفع العلم التشطيري على مبنى المجمع الإداري بالمديرية ، الامر الذ قوبل برفض تلك وقامت باعتقاله وعدد من افراد الامن ورفعت العلم التشطيري ولافته ما يمسى بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

يشار إلى ان قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الامارات داهمت واحتلت في أوقات سابقة عددا من المقرات وسلمته لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي ليكون مقرا له




التعليقات

متعلقات