:: شرطة السير بالمهرة تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي      :: فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك في فعالية الذكرى السابعة لتأسيسه (وثيقة)      :: العليمي يعود إلى عدن بعد تهديدات الزبيدي بالتصعيد ردا على تجاهل مطالب الانتقالي في التسوية       :: المهرة.. لجنة الطوارئ تعلن وفاة أربعة أشخاص وإصابة 36 آخرين ونزوح مئات الأسر جراء المنخفض الجوي     

محليات

القائد مبارك العولقي يتبرأ من ميليشيات الانتقالي وينسحب مع 400 فرد ويعتذر لهادي والجنوبيين

       يمان نيوز-عدن 19/02/2018 20:37:11
هذا نص ما قاله 
 
اقدم اعتذاري لكل جنوبي و على رأسهم الرئيس هادي و اخواننا بقوات الحمايه الرئاسيه و اتمنى ان تسامحوني على كل ما بدر مني ضدكم !!

طبعا الاخوة بقيادة المجلس الانتقالي اخبرونا ان الويه الحمايه الرئاسيه تتبع علي محسن الاحمر وحزب الاصلاح ويتم دعمها من قطر و تركيا و ايران و ان غالبيه جنودها من المحافظات الشماليه و موجودين بكثرة داخل المعسكرات اضافه ان اللواء الرابع حمايه يوجد به 1500 حزام ناسف و اطلعونا وصول الالاف لمسدسات كاتمه لصوت و متفجرات رهيبه و انهم يخططوا لعمليات ارهابيه داخل عدن ؟؟ هذا غير الاتفاق الذي حصل بيننا بأنه سيتم اقتحام معاشيق و اسقاط الحكومه ........ الخ ، 
طبعا شعرنا بالقهر و الضغينه بالنفس و كرهناهم والله و تسائلنا لماذا يفعلوا ذلك ! ماهو الهدف من ذلك ! و لا اخفي عليكم لو قلت لكم ان الجميع شعر بالحماسه و قالنا لازم نقضي عليها و للعلم كان معي عدد كبير من الشباب و تحركنا بتنسيق نحن و كل القوات الجنوبيه ضدهم للقضاء عليهم و حصل ما حصل ؟؟ 
و عندما اتى اتصال .. اتصال بس وقفنا و نحن على وشك انهاء الحكومه و اسقاطها ؛ اتصلت بعيدروس مباشرة وقلت له مش هذا الاتفاق قال معليش اجأتنا اوامر عليا ب الوقف الفوري ؟ قلت له لن نوقف حتى نقبض ع الفاسدين .. قال تعال انت و القوة التي معك و با خبرك لا تكون مجنون يا عولقي ؛ شف الطيران بايقصفكم !! 
المهم عدنا و لم نجد عيدروس اين ذهب القايد قالوا تحرك للضالع من اجل يرجع 50 طقم شلوها اصحابه من معسكر جبل حديد صوب الضالع و طلبت الامارات من عيدروس يلحقهم و يرجعها و فعلن ذهب و رجعها ..

انا قلت لكم القليل و باقي الكثير و لا اخفي عليكم انني شعرت بخيبه امل شديدة بل وحسرة مش لحالي لا والله معي الكثير و اكتشفنا امور لا تصب في مصلحه عدن و لا حتى الجنوب !
للاسف الشديد المجلس و كل القيادات تأتمر بأمر الامارات و للاسف لم يتم الاتفاق معهم على شيء و كل الاعلاميين الذين يطبلوا للامارات يستلموا رواتب مقابل ذلك ولو تلاحظون لا ينتقدوا التصرفات الخاطئه داخل عدن او حتى على مستوى الجنوب هناك مخطط كبير يتم العمل عليه ، و ما يحز بالنفس لم يحصل اتفاق معهم على شيء حتى هذه اللحظه ، بس نفذوا و خلوا الباقي علينا و كأن الجميع اصبح موظف و لا يبحث عن قضيه ووطن ، ووالله ان كل القيادات التي جعلنا منهم ابطال ليس لهم في امرهم شيء اسف اسف ما يحصل ! ماذا نقول للشباب الجنوبي الذي سقط في الاحداث و غيرها !
و المصيبه طلع كل ما قالوه عن قوات الحمايه كذب في كذب و الله على ما اقول شهيد بل ان غالبيتهم رفضوا قتالنا و سلموا انفسهم حرصا على عدم الانجرار لإقتتال جنوبي جنوبي ؛ نعم طلعوا ارجل مننا و كفوا لذلك قدمت اعتذار لهم و اعدكم انني بعد اليوم لن اسيء لاي جنوبي بتاتا ولن ارفع بندقي الا بوجه العدو ، 
و للامانه ما يقارب 400 شاب جنوبي انسحبوا من بعد الاحداث و عادوا لبيوتهم وهم مغبونين من الخدعه الخبيثه التي تعرض الجميع لها و توجت بسقوط ابرياء من الطرفين !!

#نصيحه لكل جنوبي محب لوطنه ارجوكم ارجوكم تجنبوا الافتراءات على اخوانكم و لا تصبحوا ضحيه و الله لي ايام تعبان نفسيا و للامور التي وصلت اليه اتمنى ان نكون يدا واحدة قويه ضد الاعداء التي تتلذذ لما يحصل لنا ، علينا الحذر من حزب الاصلاح اللعين و العفافشه الكلاب فلا خير فيهم لنا و لا حتى لاصحابهم في الشمال ..
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يسعى للفتنه و نعدكم ان نكفر عن اخطائنا و نصحح كل ما حصل و لاحول ولاقوة الا بالله .




التعليقات

متعلقات