:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

كتابات

بقلم /ثائر المقرعي ...الأزارق والحشاء مديريات الشهداء..

       28/02/2018 19:23:03

بقلم .الناشط الصحفي /ثائرالمقرعي..
مديريات تتبع محافضة الضالع تعاني من التغييب التام والممنهج من خارطة السياسيين منذ ماقبل تسعين.. المديريتين المتجاورتين في الجغرافيا والتاريخ.. تعاني من النسيان والحرمان شبه التام من ابسط الخدمات.تفتقد احيانا حتى لمصادر مياه الشرب الأساسي لأستمرار الحياه..
 سوى بعض الخدمات التي يتبرع به الاهالي. من حسابهم الخاص.. مديريتين يعاني اهلها من الفقر في المال لكنهم اغنياء في القيم والمبادئ .. تجدهم سباقون للنضال في مختلف مراحل التاريخ النضالي لليمن شماله وجنوبه . وما ان دعى صوت النضال في وقتنا الحاضر حتى هبو كالاسود يزمجرون ويصولون ويجولون ويسجلون اروع الملاحم البطوليه في مختلف جبهات القتال من جبهة الساحل الغربي مرورا بكرش وبيحان والبيضاء ونهم والجوف وميدي.ولاتكاد تخلو جبهه ان لم نقل موقع على طول اليمن وعرضه الا ويوجد فيه مقاتل من الحشاء او الازارق. سيسجل التاريخ ان عنفوان ابناء تلك المديريتين وعشقهم للنضال الذي تعلموه منذ طفولتهم حين بدؤو بنطق لغتهم العربيه في المهد.. قد جعلهم يقدمون اشجع.و اطهر وأنقى الرجال في سبيل الحريه والدفاع عن عقيدتهم الاسلاميه وهويتهم العربيه..فلقد بلغ شهداء المديريتين مايزبد على مأتين وخمسون شهيدا.. سقطوا في مختلف الجبهات وهاماتهم مرتفعه .. ولا زال هناك الالاف من المقاتلين يرزحون في مواقعهم ولن يبارحوها.. 
نتمنى ان تلك المديريتين ترى النور قريبا وان لايضلمها التاريخ مرة اخرى ويتجاهل دور ابناءها البارز في صنع المستقبل.. ونتمنى من المستقبل ان يقرأ سطورنا جيدا وان لايقفز على الواقع حينها ويتم اغفال المديريتين من خارطة خدمات الأنضمه المقبله والتي نحن الان نقيم بنائها .والا فإننا في كل مرة نكون قد تعلمنا الكثير. ولن يمر علينا تجاهلكم هذه المره ان حدث.. 
الرحمة للشهداء ..
والشفاء للجرحى..
والحرية للمعتقلين..
.وشكرا