:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

عربي ودولي

رجل أعمال سعودي يعرض 25 مليون دولار للزواج من إعلامية سودانية وهذا ردها

       يمان نيوز-متابعات 03/03/2018 21:13:50

 
 
قالت وسائل إعلام سودانية، إن رجل أعمال سعودي قدم عرضًا خرافيًّا للزواج من الإعلامية السودانية آلاء المبارك المعروفة بـ "لوشي".

 
 
وأفاد موقع "النيلين" السوداني، أن رجل الأعمال المقصود يُدعى "س .ج"، عرض مهرًا بقيمة 25 مليون دولار وفيلا بالرياض؛ للزواج من حسناء الإعلام السوداني "لوشي".
 
وبحسب الموقع فقد تقدم رجل الأعمال لخطبة الإعلامية السودانية من خلال تغريدة نشرها على حسابه عبر موقع "تويتر".
 

 
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ ادعى الموقع أن رجل الأعمال السعودي خصص جائزة قيّمة لمن يأتي له برقم "لوشي".
 
وقال الموقع إن رجل الأعمال تحدث في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي، وامتلاكه سيارات فارهة من أحدث الموديلات، بالإضافة لعقارات كبيرة وسط الرياض.
 
وأشار الموقع أن "لوشي" سبق أن تلقت عرضًا للزواج بداية عام 2017 من رجل أعمال سوداني، عرض عليها عمارة بالخرطوم، ومبلغ 25 مليون جنيه سوداني لمن يجمعه بها.
 
ولم يتسنَّ لـ "عاجل" التأكد من صحة الخبر، خاصة مع تعذر إيجاد حساب على موقع "تويتر"، يحمل اسم رجل الأعمال السعودي المزعوم.
 
وفي غضون ذلك،أثار ردُ الإعلامية السودانية آلاء المبارك المعروفة بـ”لوشي”، على العرض الخياليّ الذي قدمه لها رجل أعمال سعودي، للزواج منه، جدلاً على موقع “تويتر”.
 
فقد غرّدت الإعلامية السودانية، على رابط اخباري يتحدث عن عرض الزواج الذي قدمه رجل الأعمال السعوديّ، مكتفيةً بكلمتين: “طيب موافقة”، ما فسرّه معلّقون على أنه موافقة رسمية منها على العرض الذي تضمن مبلغ 25 مليون دولار وفيلا في العاصمة الرياض كمهر في حال قبلت الزواج منه.




التعليقات