:: الحوثيون: استهدفنا 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية منذ نوفمبر      :: صنعاء...جماهير حاشدة تندد بالسكوت المريع أمام العدوان الإسرائيلي على غزة       :: الأرصاد يتوقع أمطار متفاوتة وأجواء حارة بالمناطق الصحراوية والساحلية      :: بمشاركة 5 دولة من بينها اليمن.. اختتام التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر     

محليات

انباء عن تعيين هذه الشخصية مدير لشركة النفط بعدن ( تفاصيل )

       يمان نيوز 05/03/2018 17:54:41
كشفت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن هوية المدير العام التنفيذي الجديد لشركة النفط اليمنية في عدن، وذلك في سياق حول نشاط الرئيس عبدربه منصور هادي،

 

وقالت الوكالة الرسمية، حسبما رصده موقع نافذة اليمن، أن رئيس الجمهورية، التقى اليوم، بمدير عام شركة النفط بعدن انتصار العراشة، التي كانت تشغل في السابق منصب نائب مدير عام الشركة، الأمر الذي يعني أن هناك قرار جمهوري سيصدر بشأن تعيين العراشة مديراً عاماً للشركة خلفاً للمدير السابق ناصر بن حدور .

 

وبحسب الوكالة الرسمية، فقد أكد رئيس الجمهورية على ضرورة تحرير سوق المشتقات النفطية لجميع الشركات والأفراد وفي جميع المنافذ والموانئ في إطار المنافسة الايجابية ومنعا للاحتكار بإشراف شركة النفط والتنسيق والتعاون مع الأجهزة والمصالح الحكومية ذات العلاقة .

 

وشدد خلال لقاءه الْيَوْم بمدير عام شركة النفط بعدن انتصار العراشة على أهمية اضطلاع الشركة بمهامها ومسؤولياتها المناطة بها وتقييم أدائها وسير عملها وفقا واختصاصاتها المعتادة .

 

وحث جميع المؤسسات والمصالح ذات العلاقة التعاون وتسهيل مهامها مباركا لها هذه الثقة باعتبارها تمثل المرأة العملية الناجحة .

 

وأكد رئيس الجمهورية على أهمية الشركة والكادر العامل بها لعودة استقرار السوق ومنع الاحتكار وتوفير المشتقات النفطية للسوق ومنعا للازمات المفتعلة .. مشيرا الى خطوات هامة سيتم اتخاذها في هذا الإطار للارتقاء بالعمل في هذا القطاع وتجويده نحو الأفضل .

 

من جانبها عبرت مدير عام شركة النفط عدن عن سرورها بهذا اللقاء وهذه الثقة التي منحها إياها فخامة الرئيس .. مؤكدة بأنها ستبذل قصارى جهودها لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس الرامية الى تحقيق الاستقرار المنشود وتجاوز كل التحديات الراهنة بفضل تعاون وتكاتف الجميع .




متعلقات