:: العميد صموده  يناقش مع مدير عام مكافحة المخدرات  بوزارة الداخلية آليات سير العمل في إدارة مكافحة المخدرات في محافظة المهرة      :: المهرة.. وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح السياسي محمد قحطان      :: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني     

محليات

تعز : فجر الأمل ورابطة إعلاميات تعز تقيمان برنامج التميز الاعلامي

       07/03/2018 21:22:24
يمان نيوز - تعز

برعاية مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني تقيم مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع رابطة إعلاميات تعز " برنامج التميز الاعلامي" مهارات العمل المؤسسي والاعلامي بصحبة المدرب المتميز عبدالمؤمن شرف اليوسفي .

وقد أفتتح البرنامج يومنا هذا الاربعاء بمشاركة ستون إعلامية من رابطة إعلاميات تعز البرنامج يهدف إلى الإرتقاء بالمستوى الإعلامي وتنمية القدرات الإبداعية والفنية لدى المشاركات.

رئيس المؤسسة بليغ التميمي توجه بالشكر الجزيل لمجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني لرعاية هذه الفعالية وهذا ليس بغريب على هذه المجموعة المباركة.

كما أشاد بالأدوار الإيجابية لرابطة إعلاميات تعز موضحاً أن هذه الفعاليات التأهيلية تصب في خدمة المجتمع وتحسين الأداء الإعلامي وتأتي ضمن حزمة من المشاريع التي تنفذها فجر الأمل بالشراكة مع الجهات الفاعلة.
 
#فجر_الأمل شركة و تنمية




متعلقات