:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

شرطة مأرب تكرم الأفراد الذين ضبطوا شحنة أسلحة في المحافظة كانت في طريقها إلى صنعاء

       يمان نيوز 16/03/2018 16:02:23
كرمت الادارة العامة لشرطة مأرب اليوم افراد نقطة امنية ضبطوا الاربعاء الماضي شحنة أسلحة في شاحنة كانت في طريقها لميليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء.
وخلال التكريم اشاد مدير عام الشرطة العميد عبد الملك المداني، باليقظة والحس الامني العاليين لقيادة وافراد النقطة الامنية الذين تمكنوا من ضبط الشحنة رغم انها كانت مخفية بطريقة بالغة التعقيد.

وأكد على أهمية رفع اليقظة الأمنية وتكثيف جهود الاجهزة الأمنية والارتقاء بمستوى الأداء الأمني في ظل ما يعيشه الوطن من تحديات أمنية كبيرة وبما يسهم في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.
وأشاد المداني بالنجاحات والإنجازات لرجال الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في إحباط العديد من عمليات التهريب التي كانت في طريقها إلى مليشيات الحوثي في صنعاء خلال الأعوام الماضية.