:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

هجوم بحري للحوثيين على مدينة الخوخة

       يمان نيوز -متابعات 16/03/2018 20:12:47

أفشلت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة التهامية، اليوم الجمعة، هجوما بحريا لمليشيا الحوثي الإنقلابية على مدينة الخوخة الساحلية، جنوبي محافظة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية أفشلت هجوما للمليشيا الحوثية باتجاه قرية القطابا، الواقعة في عرض الساحل البحري لمدينة الخوخة.

ونقل الموقع الرسمي للجيش الوطني عن المصادر، إن معارك عنيفة استمرت لساعات بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية، أسفرت عن مقتل كل عناصر المليشيا المهاجمة.

في غضون ذلك، واصلت مقاتلات التحالف العربي شن غاراتها الجوية على مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في مديريات الجراحي، وزبيد.

وذكرت مصادر متطابقة أن غارات جوية استهدفت تعزيزات وآليات قتالية للمليشيا الحوثية في مزارع بمنطقة الغوادر، في مديرية بيت الفقيه.




التعليقات