:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

مليشيات الحوثي تجمد أموال نجل شقيق صالح وتصادر سياراته ومنازله

       يمان نيوز -متابعات 17/03/2018 15:15:58

كشفت مصادر في البنك المركزي اليمني ومكتب النائب العام في صنعاء ، انهم تفاجئوا بتجميد وحجر حسابات واملاك العميد يحيى محمد عبدالله صالح في صنعاء رغم أنه مناهض للتحالف.

وقال مركز الاعلام التقدمي التابع لـ" يحيى صالح" إن التجميد جاء من قبل شخص" أمني" تابع للحوثيين لم يجد اسم يحيى صالح في قائمة الأسماء التي هي مقربة من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح وجمدت أموالها.

وقالت المصادر إن يحيى صالح أكثر الأشخاص الذين هم من أبناء واقارب صالح كان من يومه الاول يتعرض للهجوم من قبل بعض محبي عمه الراحل ؛بسبب وقوفه المناهض للتحالف ،رغم أنه لم يتحدث الا عن مبادئ التزم بها عمه والتزم بها حزبه من بعده في صنعاء.

وحتى اللحظة لم يعلن يحيى أي موقف مناهض للحوثيين منذ مقتل عمه على ايدي الجماعة، ودعا في وقت سابق الى انهاء التوتر بين انصار صالح والحوثيين وفتح صفحة جديدة.